الجمعة، 16 يناير 2009

Please.. I need ur help


الاسبوع الي طاف بدينا الامتحانات و باجي علينا جم يوم ونكمل.. عاد احين انا محتاجة مساعدتكم لان المعلمات ما يقصرون و تعليمهم خوش تعليم .. دليل على ان احنا ما نعرف شنو صاير و حتى ما كملت معانا المنهج و تقول بتعطينا تلخيص و احنا ما ندري هذا شنو !! و بما ان الكتاب جديد فهم ما قدروا يكملونه يا زعم و اتمنى انكم تقدرون تساعدوني لو بشي بسيط .. و شكراً :)
الحين بوريكم القصيدة و ابيكم اذا تقدرون تعطوني الشرح او معاني الكلمات ..


سوري ع الصور مو عدلين لان مسوتنهم scan

Rose.. my sis

9 التعليقات:

joe يقول...

بالتوفيق
اتمنى من بعض المدونين مساعدتك في بعض النقاط الهامه التي تحتاجين بها المساعده

شكرا

غير معرف يقول...

المهم التحليل مو مطلوب في هذا المقرر اليديد المطلوب هو المستويات و معاني الكلمات و بس

Paris يقول...

المباركية:
شكراو بالتوفيق للجميع
غير معرف: شكراً توو بس هالبووست انا كاتبته مو لي لان بنات وايد محتاجين مساعدة ففكرت اكتبه

غير معرف يقول...

اي انا سامع عن هذا المقرر اليديد عرب 101 يقولون وايد صعب لو اقدر اساعدج جان ساعدتج بس المهم شمائل يعني خصال او صفات و شوفوا بعض الكلمات معانيهم بالمعجم لان هالشعر جاهلي و خبري البنات بعد و الي يحتاج مساعدة

Paris يقول...

thanks John

غير معرف يقول...

بالتوفيق
لو اقدر اساعدج جان ساعتج
اتمنى تحصلين على مساعدات

bhr.qadsaweya يقول...

انا ما خذيت هالمقرر
بس ان شاء الله توفقتي فيه حبوبه
و شدي حيلج بالكيم باجر
يعطيج العافية

Paris يقول...

غير معروف:
مشكورة او مشكور
bhr.qadsaweya :
لان هاي المقرر يديد وطبعة تجريبية 2008/2009
بس شو دراج ان علينا كيم؟؟

bhr.qadsaweya يقول...

هههههههه
من مصادري الخاصه لووول
يعطيج العافية