الخميس، 26 نوفمبر 2009

Back again


السلام عليكم
رديت من بعد غياب طويل و آسفة على القطاعة الطويلة ، بصراحة ما كان عندي وقت اسوي شي و اتابع المدونات ، بس بعد ما نسيتكم كنت اشوف شتنزلون و شتكتبون و ظروف صارت عندي من فتحت المدارس لي الحين كل مابي اكتب شي مايصير عندي وقت كلش و تونا مكملين امتحانات المنتصف و علاوةً ع ذلك ع قولتهم بالعربي كرهت المدرسة من اول يوم خلوني اصيح من البداية :(
بس حبيت اني أهنئكم بالعيد "عيدكم مبارك و كل عام و انتوا و ايامكم سعيدة :) "
و بحاول اني قد ما اقدر ما اقطع عنكم فتره اطويلة
فيه شي ثاني ابي اقوله لكم صح اني ماعرف اعبر و لا اعرف اتكلم جد يعني بس مادري الحين شفيكم يعني كل بلوقر الحين صك مدونته و اعتزل التدوين ليش؟؟! ها ليش؟ يعني مادري شقول و الله هالشي يضايق ، الانسان اذا اتعود على شخص او على اي انسان اثر في حياته لو بشي بسيط لازم يفتقده ، ادري انه الكل مشغول و صج حسيت بهالشي في هالوقت ، بس لكل شخص معزة عند غيره حتى لو اهوا نفسه ماحس بهالشي ، انا ماقدر افارق أي انسان اثر بحياتي حتى لو شويه ، الانسان لو بيقعد يتذكر لحظاته معاهم بيتذكر كلامهم بيحس انه قاعد يفتقد شي ، انه فيه شي بحياته ناقص.. شي انسلب منه ، الانسان مايدري شكثر كلمته تأثر على غيره مايقدرها مايحس بقيمة الشي الا اذا فقده ، يعني كل شخص عزيز طيب قمنا نفقده بهالوقت ... لا تروحون بليييز لا تبعدون احس انه البلوقرز صاروا جزء من حياتي شي مني ماقدر استغني عنه حبيتكم كبيركم بصغيركم احس انه هالشي ماقدر افقده اذا تحسون انه انتوا ماتقدرون تستمرون بالتدوين بليز لا تقاطعون خلوا شويه فيه لكم اثر نطمن عليكم صج انه بعيدة المسافات بينا بس لا تخلون القلوب بعيدة انا و الله اخاف .. اخاف اذا احد يبعد اذا احد ماله حس مانقدر نتواصل مع بعض. كل يوم نفقد شخص عزيز و غالي أولهم كويت بعدين دبي ( الحمدلله رديتي) و الحين بابل ليش ؟! ماتدرون شكثر نفتقدكم بغيابكم ، صج انه المسافات بعيدة بس خلونا نقرب هالمسافات بينا لا نبعد اكثر و الله افتقدكم افتقدت كويت حيل شكثر كانت خفيفه دم و حبوبه رجاءاً يعني الي يعرفها يسلم عليها و يقولها شكثر انا مشتاقة لها ، ادري اني اقدر ادز لهم رسالة ع الهوتميل بس ما احب ابطل الهوتميل وايد يتيمعون ايميلات شكثر و ماشتهي ابطلهم بس رجاءاً طمنونا عليكم لاتبعدون و الي يرحم والديكم ترى فيه ناس تفتقدكم بغيابكم ..

17 التعليقات:

Blog 3amty يقول...

العيد عليج يتبارك وعساج من العايدين الفايزين :)

غير معرف يقول...

Paris ,,

ولكم بااك ,,
يعني ما نشوفك الا من العيد للعيد ,,
تغلي هذا صح ؟؟


تدوينتك و كلماتك حسيت بصدقها ,,
و انا معاك كلنا نتعلق ببعض من خلال التدوين ,,
و نتأثر بكتابه بعض لا شعورياً ,,
بس احيانا الأنسان يواجه ظروف و ضغوطات فوق استطاعته ,,
تمنعه من ابسط وسائل التواصل ,,
تفقده الرغبة في كتابه المزيد او التدوين ,,
و انا اتكلم من وجهة نظر الاغلبية ,,
الكل صار يكتب و هو حزين و متضايق ,,
و ان اشوف هالشئ سلبي ,,
و افضل اترك التدوين على طرح شئ يضيق الصدر:(


اتمنى الله يوفقك في دراستك ,,
و حاولي تحبين المدرسة و تتقبلينها بعيووبها و ان كانت كثيرة ,,

برايفت : عيوني دمعت و انا اقراء كلامك مدري ليه و لا عرفت اعلق بتركيز :( اطلع ازين ^^

الغدوف يقول...

عوداً حميداً

وكل عام وأنتي بخير
وسعادة وفرح

وأتفق معك في كل ما ذكرتي
عرفنا أشخاص لهم بصمة في عالم التدوين
واختفوا منه بس إن شاء الله يرجعون إذا تحسنت أحوالهم


بالتوفيق يارب

مهرة سالم يقول...

السلام عليكم..
كل عام وأنتِ بخير ,..
وعساج من عواده...
...
معاج حق الغياب المفاجأ الغير مبرر يضايق ..
بس ما نقدر غير ندعيلهم ...
وأن شاء الله ما تفقدين غالي ...
...
دمتِ بخير

Paris يقول...

Blog 3amty

تسلم و مشكور:)

Paris يقول...

اسيره اللوحه:

سوري و الله بس كل هالوقت ما كنت اقدر اشبك فيه و اتابع النت يعني حتى لو اشبك فتره بسيطه و افصل و فوق هذا من بعد العيد امرضت و تعفست حالتي مره وحده و ماقدرت اشبك و هالسبب الي سبب لي مشكله بالمدرسه
و هالسبب تافه كلش بس شاسوي معاهم :(

كنت بكتب عنها بس ما صار عندي وقت

اعذروني ع الغياب المفاجىء مره وحده
ماودي اغيب عنكم بس الظروف


و انا اتفق معاج بكل الي قلتيه بس الواحد يخاف يعني لا سمح الله صار شي ، ما يأمن الانسان بهالوقت يتم يحاتي

و تسلمين غلاي، كلامج يبرد القلب :)

Paris يقول...

الغــدوف :

و انتي بخير و صحة و سلامه

انشالله ، الله يسمع منج :)





نهــــار :

و عليكم السلام

و انت بخير و صحه و سلامه

صح كل الي قلتوه و اتفق معاكم




مشكورين :)

رورو الشخبوطه يقول...

ولكم باك..

وكل عام وانتي بخير ..

وموفقه يارب بدراستج..

اقصوصه يقول...

عيدج مبارك

وعسى كل ايامج عيد

انا بعد

يوم حد يبعد قلبي يعورني وايد:(

ما احب اللي يعتزلون التدوين

احس ان قرار اغلاق المدونه

مثل قرار قتل كائن حي :(

Cesc يقول...

مبارك عليج العيد ..
وولكم باك ..

Fishah يقول...

ولكم باك .. وماتشوفين شر ان شاءالله

موفقه يارب :*

|:| DUBAI |:| يقول...

Welcome back sis

!!

بـابـل يقول...

وينك ياباريس

واحشتنا وايد ووايد

:)

طمنينا عليج؟

وبس


بابل

فاطمــه يقول...

Welcome back Paris

فقدناج لا تقاطعينا

=)

Paris يقول...

بابل

هلا

انا بخير بس عندي حالة وفاة :(

faith:

تسلمين، بس انشالله تسمح لي الضروف و اقدر اتواصل معاكم

Paris يقول...

Dubai

thanks

Paris يقول...

رورو الشخبوطه:

و انتي بخير و صحه و سلامه

مشكوره



اقصوصه:

حبيبتي
ايامج سعيده

و اخيراً لقيت من يشاركني بالشعور

الصراحه صج مثل ماقلتي فقد الشخص جنه قتله:(

Cesc :

تسلم

و ايامك سعيده :)


Fishah :

الشر ماييج انشالله

و تسلمين =)